منتدى طلاب جامعه مؤته
يشرفنا زيارتك لمنتدى طلاب جامعه مؤته اذا اعجبك المنتدى لا تتردد في التسجيل
عدد الزائرين
free counters
المواضيع الأخيرة
» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي
من طرف ابن الجنوب 18/04/15, 03:53 am

» تعلم البرمجة كما في شركات البرمجة
من طرف Khadmat 01/05/14, 10:37 pm

» الدموووع سيد الموقف
من طرف اسير الفجر 21/04/14, 04:56 am

» الا يامصعب الفرقي وروحي من يواسيـــها
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:52 pm

» حبايب مهما تفارقنا حبايب
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:37 pm

» لا تَحسَبي أني أُحبُّكِ مثلما تتصوَّرينَ
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:31 pm

» نصيحة محـــــــب
من طرف اسير الفجر 07/03/14, 11:27 pm

» اعتذر منكم جميعا
من طرف دموووع 28/02/14, 06:13 am

» احبكم
من طرف دموووع 27/02/14, 07:53 am

» لاول مره باللغة العربية خدمة القصص الصوتية ( اقرالي )
من طرف ابن الجنوب 13/12/13, 10:14 pm

» طآلب جديد معكم يبي ترحييب حاااار يالله
من طرف zaid.al-3abdi 28/11/13, 09:20 pm

» ســــألت القلـــــب يوما
من طرف اسير الفجر 19/11/13, 05:25 am

» اجلط مين ما بدك بس اضغط و شوف ...(رهيب) ‏
من طرف سوار الاقصى 10/11/13, 05:33 am

» ثقل ميزانك معنا
من طرف اسير الفجر 09/11/13, 04:12 am

» طالبة ماستر من السعودية
من طرف ابن الجنوب 07/11/13, 06:14 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

مكتبة الصور



نسر ام دجاجة ؟؟ أنت من يقرر‏

اذهب الى الأسفل

نسر ام دجاجة ؟؟ أنت من يقرر‏

مُساهمة من طرف اسير الفجر في 25/12/09, 02:13 am

يُحكى أن نسراً كان يعيش في إحدى الجبال ويضع عشه على قمة إحدى الأشجار،
وكان عش النسر يحتوي على 4 بيضات، ثم حدث أن هز زلزال عنيف الأرض فسقطت
بيضة من عش النسر وتدحرجت إلى أن استقرت في قن للدجاج، وظنت الدجاجات بأن
عليها أن تحمي وتعتني ببيضة النسر هذه، وتطوعت دجاجة كبيرة في السن
للعناية بالبيضة إلى أن تفقس . وفي أحد الأيام فقست البيضة وخرج منها نسر
صغير جميل، ولكن هذا النسر بدأ يتربى على أنه دجاجة، وأصبح يعرف أنه ليس
إلا دجاجة، وفي أحد الأيام وفيما كان يلعب في ساحة قن الدجاج شاهد مجموعة
من النسور تحلق عالياً في السماء، تمنى هذا النسر لو يستطيع التحليق
عالياً مثل هؤلاء النسور لكنه قوبل بضحكات الاستهزاء من الدجاج قائلين له:
ما أنت سوى دجاجة ولن تستطيع التحليق عالياً مثل النسور، وبعدها توقف
النسر عن حلم التحليق في الأعالي ، وآلمه اليأس ولم يلبث أن مات بعد أن
عاش حياة طويلة مثل الدجاج .


- -- -- -- -- -- -

إنك إن ركنت إلى واقعك السلبي تصبح أسيراً وفقاً لما تؤمن به

فإذا كنت نسراً وتحلم لكي تحلق عالياً في سماء النجاح

فتابع أحلامك ولا تستمع لكلمات الدجاج ( الخاذلين لطموحك ممن حولك !)

حيث أن القدرة والطاقة على تحقيق ذلك متواجدتين لديك بعد مشيئة الله سبحانه وتعالى .

واعلم بأن نظرتك الشخصية لذاتك وطموحك هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك !

لذا فاسع أن تصقل نفسك ، وأن ترفع من احترامك ونظرتك

لذاتك فهي السبيل لنجاحك ، ورافق من يقوي عزيمتك


تقبلوا التحية




مع تحيات منتدى طلاب جامعه مؤته






avatar
اسير الفجر
عضو متالق
عضو متالق

ذكر
عدد الرسائل : 1207
العمر : 27
التخصص : تربية رياضية
السنة الدراسيه : خريج
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/09/2008
نقاط : 5500

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نسر ام دجاجة ؟؟ أنت من يقرر‏

مُساهمة من طرف زهرة الياسمين في 26/12/09, 12:32 am

شكرا كثير الك تقبل مروري



مع تحيات منتدى طلاب جامعه مؤته








[size=24]
قسما بالحب ومعناه....
ونومي ومن محاه....
ساجعل قلبي مملكة يسكنها انسان...
ولن اجعله بئرا يشرب منه اي كان...
avatar
زهرة الياسمين
مشرفة
مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 1923
العمر : 28
المزاج : رايق
التخصص : اللغة العربية سنه ثانيه
السنة الدراسيه : الاولى
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/01/2009
نقاط : 7091

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نسر ام دجاجة ؟؟ أنت من يقرر‏

مُساهمة من طرف neo2011 في 26/12/09, 02:04 am

واعلم بأن نظرتك الشخصية لذاتك وطموحك هما اللذان يحددان نجاحك من فشلك !
موضوع رائع جزاك الله خيرا



مع تحيات منتدى طلاب جامعه مؤته






-------------------------------------------------------------------

-------------------------------------------------------------------
avatar
neo2011
عضو متالق
عضو متالق

ذكر
عدد الرسائل : 275
العمر : 28
التخصص : ...........
السنة الدراسيه : اولى
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 25/07/2009
نقاط : 3683

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://	https://www.alertpay.com/?uk41QDE8RiFsXKJSy7sE%2bQ%3d%3d

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نسر ام دجاجة ؟؟ أنت من يقرر‏

مُساهمة من طرف عاشقة الجنوب في 26/12/09, 02:37 am

حلو الكلام رائع ومفيد وبالفعل اذا فكرنا بطريقة سلبية ماراح يكون النتيجة الا نبقى متل ما احنا بدون تغير وهاد غلط
شكرا على الموضوع



مع تحيات منتدى طلاب جامعه مؤته




احسب الناس مثلي بطيبي وعلى نفسي ابديهم اءمنهم وهذا عيبي ومليون مرة انصدم فيهم
avatar
عاشقة الجنوب
مشرفة
مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 510
العمر : 28
المزاج : ماشي الحال
التخصص : كل شي ماشي
السنة الدراسيه : 2
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 30/01/2009
نقاط : 4197

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نسر ام دجاجة ؟؟ أنت من يقرر‏

مُساهمة من طرف الساهر في 27/12/09, 01:47 am

مشكور والله حكمه انو الواحد يحاول ويحاول ويحاول ولا ييأس ابداً ومثل ما قال المثل شاور كل الناس وفي الاخر ارجع لشور راسك
avatar
الساهر
عضو متالق
عضو متالق

ذكر
عدد الرسائل : 1049
العمر : 28
المزاج : مفرفش
التخصص : هندسه مدنيه
السنة الدراسيه : الثانه
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
نقاط : 4985

البروفيل الشخصي
اوراق شخصيه: 1

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى